السبت، 24 أكتوبر 2009

jj

l

هناك 12 تعليقًا:

Lyssandra يقول...

وهل للمحب غير "" ليت "" ؟؟

...

دوماً أجد هنا شئ مختلف
يعود بي لزمن جميل
زمن القراءة الأول
حينما اشتريت كتباً للشعر الكلاسيكي

أتذكر قراءاتي الأولي ها هنا

...

دمتَ قلماً مختلف :)

نحياتي

TWEETY يقول...

ازيك ياعمو

انا مبسوطة انى زرت المدونة

بس الكلام صعب وانا مافهمتش حاجة

غير ليتنى طفل

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

ممممممممممم

تالت تعليق


اقرء وارجع

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

انا التي احببتك دون ان تدري..
انا التي عشقت كلماتك دون ان تسمعني
انا التي قالت تحبك وتحبك وتحبك
انا التي رأيتها في احلامك
وداعبتها في خيالك
الم تعرفني بعد ؟

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

ارسلت لك على عدد النجوم رسائل حب
وكتبت لك الاف القصائد
وغنيت لك ما طاب من الهوى
انا التي تيقظك كل صباح على كلمة اهواك
بعد ان يصمت جرس الهاتف واسمع صوتك
اقول اهواك اهواك اهواك
واقفل الخط خوفا من رفضك
وليس خوفا من هواك


سألت عنك كل من يعرفك
قالوا قلبك طيب كطفل رضيع
سألت وكيف السبيل الى قلبه
فقالوا انك تعشق كل شخص صريح
وها انا اليوم صريحة
لا يهمني ما قد يواجهني
نعم انا الفتاة الشرقية
اقول احبك ، احبك
فهل اسقط من عينك
وان سقطت هل يلتقطني قلبك
ام اقع على الارض جريحة الاحلام

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

:
إليك حنيني وشوقي في عبارات تبحث عن طريق أحلامنا ..
بعد فراقنا .. احرصي علي أن يكون ذكري معك دائمة ...
وتأكدي من أن روحي ستكون معطرة بعبير أنفاسك ..
فاجعلي عزائي في ساحات عمرك فرحا لا بكاءً..
فما زالت بقايا أيامنا ترفرف
لأجل أن ترسم طيوري حُراساً لسعادة لا أرتجيها إلا لك ..
ولكن الزمان قد كتب النهاية ولن نجد إلا
عبارات تبحث عن طريق

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

تصدق اني احترت اختار اي سطر لانها كلها روعة
من اولها لاخرها
وشعرت وكأني داخل احاسيس وتصورت نفسي
مكانها واندمجت ايضا مع الموسيقى الحالمة اللتي كانت فى مخيلتى
فعلا روعة والاروع اختيارك للكلمات
دمت لنا وننتظر جديدك
تقبل مروري

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

ليتني استطيع البوح بما اشعر به ليتني استطيع التعبير عما في نفسي
كم اتمنى لو املك القدره على الكتابه واخبارك انك كل شئ في عمري
علمتني الحب بلغة سهله ادركتها واحببتها وكنت يوما بعد الاخر اتقنها
لغه لاتكون الا لي ولك .........
حبيبي بين اوراقي مشاعر مختلفة وبين احرفي حكايات
سااكتبها لك يوما بعد يوم واحكيها لك قبل المنام وكأنني شهرزاد
اقصها عليك وانا اقبل عينيك حتى تغفو وتنام .......
هاهي اول قبله في اول اوراقي دعها تلامس عينيك الجميله
اغمض عيناك حبيبي وغدا اكمل لك الحكايه ...............أحبك

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

خذيني إليك
سئمت الوحدة
ضميني لأحضانك
بحبك غطيني
أرهقني السهر
بين يديك سأنام

اشتقت لك

لا يهم أيام فقدي لك
لا يطولها حسد الظمأ
ولن تزيدني سوى ما تذكره مني
صمت, ود,, إخلاص,,, والكثير من شراسة النبض

لي زهرات لا تخذل رماديتي
حتى اراك أمامي بــ كلك

كم هي جميله تلك الكلمات
والجمل منها قلبك

تقبلي كلماتي على صفحاتك
اميرة الاحزان إيناس

------ يقول...

ليتني ألقاك وحدي في دنيا بعيده
هنا بين سطوري وحدي أحيا بأحلام سعيدة
انسج من أهداب عيني دثاراً لقصه العشق الجديدة
ومن أضلعي لعمرك سياجاً فأنت في الدنيا فريدة

ياسيدى ياسيدى

ربنا يسعدك

غير معرف يقول...

ليتنى..

رابطة هويتي اسلامية يقول...

وكما وعدناكم بأن تستمر حملتنا وتأتي بكل جديد

ضيف حوارنا هذه الرسالة :::

الأستاذ معتز شاهين - باحث تربوي

صاحب مدونة إحنا وهما

وهي مدونة تهتم بالإستشارات التربوية

نتمني منكم المشاركة معنا في الحوار لمزيد من الإستفادة ولمزيد من الإفادة

مع تحياتنا

أسرة رابطة هويتي إسلامية