الاثنين، 8 فبراير 2010

كنت غايتك



ترى


فى اى درب من ربوع الارض


ترحل عينيك


تاركه جيوش الالم


تبعثر داخلى الاحلام


والمنى الذى شقه شوقه


لمهداً لعمرى تسويه


يسألك


هل تاه الحنين ؟


هل مات الغرام؟


وخطاك


مازال على قلبى وطأتها


وبئن


حين يبدو معك صرحاً


ويصير بعدك حطام


ترى


أى درب من ربوع الارض


يصلح أرماس لحبك


سوى قلبي


كنت له غره


وصرت فيه ختام


ترى ؟


أى نبض اجهشك


حين اللقاء


وحين الوداع


وحين تدمعين


اى قلب كان غايتك


وكنت دائما له ترحلين


وانا الذى علمتك الهوى


حين كان كتفى وساداً


وعلى صدرى تنامين


وصنعت من اضلعى لعمرك سياجا


ينصهر داخله قلبى 00 لتأمنين


ودمعى الذى مهد مسلكك


حين ترفضك الدروب


وتلعنك الدروب


أدمعى تلعنين ؟


قسما بعينيك التى لا اعرف سواها

بانى كنت غايتك

لكنك تنكرين

هناك 5 تعليقات:

أمل حمدي يقول...

رائعة كلماتك بجد

أول مرة أعرف أنك بتكتب خواطر رائعة

تسلم ايدك

أمل حمدي يقول...

أهي حروفهم أم حروفك أخي

وفي كل مدونة رائعة

صفــــاء يقول...

حضرت ... وقرأت
ولا أمتلك تعليق

عطش الصبار يقول...

فى اى درب من ربوع الارض
ترحل عينيك
تاركه جيوش الالم

حقا جيوش الالم لاتبعثر داخلنا الاحلام فقط
ولكن تحاصرنا وتدمر قدرتنا على المقاومه
ترحل ارواحنا تجوب الارض بحثا عن الاحباء الذين تركوناالى حيث البعيد
تحياتى

هموس يقول...

ودمعى الذى مهد مسلكك
حين ترفضك الدروب
وتلعنك الدروب
أدمعى تلعنين ؟
قسما بعينيك التى لا اعرف سواها بانى كنت غايتك لكنك تنكرين

قسما بعينيك التي لم أرتحل لسواها
بأني كنت قبلتك ولكنك كنت من المستكبرين...............
ترى الى أي العيون ترتحل عيناك اليوم؟...................
وعند أي مرفأ تلقي بمرساك القديم؟
لا تقل الحب ضاع
ولاتزعم أن الحنان مات
ولا تجزم بأن اللعنة تجدي نواحا ولاتهبك سبات..........
كنت أنت غايتي ولكن لم تمهلني ان
أغرق في تحقيق حلمي وبعض مشيئات...

عندما يتألم المرء سيدي ينبثق منه حروف تنعي وأخرى تواسي وبعض يعيين
حروفك معبرة ونبضها جميل........
تقبل مروري