الاثنين، 2 نوفمبر 2009

شكرا لك

شكرا لكِ
شكرا لكِ
سيكون الآن بوسعكِ
إنهاء القضية
فهيا اصعدِ فوق هامتى
وأطلق ِضحكة النصر المبين
وتلقِ التحية
فالكل يلهث خلفك
الكل يعجبُ - كيف - انت
ورغم كونك نصل انت
صرتِ الضحية

شكرا لك
ِشكرا لك
ِقدمت عمرى قربانا لديكِ
فهان اليوم عمرى
ورفضتِ الهدية

شكرا لكِ
شكرا لكِ
سيكون الآن بوسعكِ
طلب النهاية
فالكذب كان قبلتك
ِوالحب بين أناملكِ
يا عمرى هواية

شكرا لكِ
شكرا لكِ
حين أكتشفتِ ما بيننا
اصبح جناية
وفى لحظة
اكتفيت - بما مضى - ورفضتِ أكمال الحكاية
فشكرا لكِ
فأنى أعترف انكِ - فيما مضى
أتقنتِ تمثيل الرواية

هناك 10 تعليقات:

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

صباح الورد والفل والياسمين

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

اية دا واول تعليق

دا انا حظى جميل قووى

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

إحساسك .. إحساس عاشق وقلبك في الهوى غارق
فهواك لمحبوبك وبه تجاهرى ولنجوم السماء سارق
والشمس بكفيك تلمها تطلب رضاه ولقلبك لا تفارق
أيّ حب يحمل قلبك وأيّ شوق للمحبوبتك أيها العاشق

رائع انت دوما كإنك تطوع الكلام لنزف قلبك .
كل السعادة لقلبك ليلاقي طيف محبوبك لطيفك
وتنسج معه أحلى الأمنيات من قلبك لقلبه

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

صوت حرفك الصادق لامس الاحساس
احتاج هنا
اكثر لقراءة نزف قلبك
حب
شوق
فراق
ابدعت واكثر
دمت نجم مضيئ

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

آآآه منك
ومن حبك هذا
ولماذا أنت بالذات ؟
قلبي كان خامدا
وأنت من علقته بهواك
أي نعم
كنت أحتاج مثلك يسمعني كلمة أحبك
وأنت من قالها لي
وبادلتك الحب
غير خجلة أو وجلة
وأحبك قلتها لك وأنا واثقة منها
وحلمت ..

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

وتمنيت ..
تمنيت أن ألتقي بك
وأن أجلس معك
وأن أنظر إلى عينيك
ويداي تنعم بدفء يديك

تحقق مرادي
وقابلتك

ولم أكن لأدرك
أن لقاءنا هذا
هو نهاية حبنا

بلحظة رحلت اختفيت
وأمام عيني شاهدتك تبتعد وتبتعد
ودموعي الحائرة تستجديك
تسألك الرجوع

وما كان منك سو ى الصمت الرهيب
ألذي مزقّ كل ذرة لي في الضلوع

نزف قلبي

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

بوح جميل رغم الحزن الساكن جوف الحروف
تحية وتقدير

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

عارف عيبك انك ما بتحبش غيرك وانا قلبي لما يبسبيك هتحس ايه كان بين ايديك
وادي اخرها معلش خيرها فى غيرها تترد تاني مسيرها واللي يناديك يعملها في

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

لو نسيت حبنا اللى كان ارجع لايام زمان....

عاشق الجنة من الإخوان صلى على النبى يقول...

مقال جميل قوي بجد برافو عليك
صلي علي النبي
في انتظار تشريفك لي بالزيارة